الحملة الإعلانية الإلكترونية
تم إطلاق الحملة الإعلانية الإلكترونية الخاصة لزيارة قداسة البابا فرانسيس الأول ، و ذلك يوم الخميس الموافق الأول من ايار/ مايو 2014 ولمدة ثلاثة اسابيع, واشتملت الحملة على نشر إعلان تفاصيل الزيارة الكريمة في ثمانية عشرة موقعاً الكرتونيا و التي تعتبر من أشهر المواقع الإلكترونية في لبنان وذلك لهدف مشاركة تفاصيل الزيارة المقدسة مع المواطن اللبناني والذي من المتوقع أن يكون مهتما بحضور هذه الزيارة الدينية والمشاركة في مراسم القدّاس والذي سوف يقام في العاصمة الأردنية (عمان) والذي سيقام في ستاد عمان الدولي ليوم السبت الموافق 24 من أيار/مايو 2014 .
ولقد تم إختيار المواقع الالكترونية بناءاً على عدد نسب المشاهدة من قبل المستخدم اللبناني وتخصيص مساحه واحدة الي ثلاث مساحات على الصفحات الرئيسية والداخلية لكل موقع لضمان وصول هدف الإعلان إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين، وقمنا بدعم هذه الحملة عن طريق موقع التواصل الأجتماعي ( فيسبوك ) والذي يتم تصفحه بشكل يومي وأكثر من مرة في اليوم الواحد من قبل جميع شرائح المجتمع اللبناني.
الحملة الإعلانية الداخلية
تم إطلاق الحملة الإعلانية الداخلية الخاصة لزيارة قداسة البابا فرانسيس الأول للمملكة و ذلك يوم الخميس الموافق الأول من ايار/ مايو 2014 ولمدة أربع اسابيع في ثلاث مجمعات تجارية في بيروت وضواحيها واشتملت الحملة على نشر إعلانات داخلية عن قداسته بما فيها معلومات عن المواقع والأماكن المسيحية المنتشرة بالمملكة وبالأخص موقع (المغطس) الاعلانات المتحركة وزعت داخل جميع طوابق المجمع و عددها 27 اعلان متحرك في ) سيتي مول / الدورة و ABC / الأشرفية) و الادراج المتحركة في (لو مول – سن الفيل).

حيث أنه هذه الحملة تهدف إلى تعريف زوار المجمعات التجارية بما تمتاز به الأردن من مواقع وأماكن سياحية ودينية، مما يحفز المواطن اللبناني بزيارة الاردن بصفة عامة وزيارة قداسة البابا بصفة خاصة.

الحملة الإذاعية

تم إطلاق الحملة الدعائية الإذاعية الخاصة بزيارة قداسة البابا فرانسيس الأول للمملكة، بإذاعة (VDL) على تردد 100.3 و ذلك ابتداءا من يوم الخميس الموافق الأول من ايار/ مايو 2014 ولمدة ثلاثة اسابيع, واشتملت الحملة على بث تسجيل اذاعي خاص عن تفاصيل الزيارة الكريمة وذلك ثمانية نشرات في اليوم الواحد بمجوع 168 نشرة اذاعة خلال مدة الحملة.

وذلك لهدف مشاركة تفاصيل الزيارة المقدسة مع المواطن اللبناني والذي من المتوقع أن يكون مهتما بحضور هذه الزيارة الدينية والمشاركة في مراسم القدّاس والذي سوف يقام في العاصمة الأردنية (عمان) في ستاد عمان الدولي ليوم السبت الموافق 24 من أيار/مايو 2014.

الحملة الإعلانية الخارجية على الطرقات

تم إطلاق الحملة الإعلانية الخارجية على الطرقات الخاصة بزيارة قداسة البابا فرانسيس الأول للملكة,وذلك يوم الخميس الموافق الأول من ايار/ مايو 2014 ولمدة ثلاثة اسابيع, تم تركيب عدد (14) لوحة الكترونية مضاءة (LED),تتمركزهذه اللوحات على الطرق الريئسية في مدينة بيروت وضواحيها بما فيها مناطق المتن و كسروان وجبيل وبقية مناطق الشمال (الكورة,البترون وطرابلس).
وحيث تمّ تركيز تواجد هذه اللوحات في المناطق ذات التجمعات المسيحية سوف تمكننا من نشر تفاصيل الزيارة ووصولها الى اكبر عدد ممكن من المواطنين البنانيين المهتمين بزيارة الأردن خلال هذه الفترة.